الأحد، 25 يونيو 2017

- Rashad Shakoor - نداء الى كل من يهمه الامر - حضره رئيس مجلس بلدنا المحترم .

نداء الى كل من يهمه الامر
 (لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى )
حضره رئيس مجلس بلدنا المحترم .
 سلام تحيه وبعد، عسا ان تكون مرتاح في هذه الأيام وما في أشي قالق منامك ! اما المواطنين وفي هالاسابيع الأخيره قتلتنا دخاخين المزابل (وروائحها العطره ) ولدرجه انو صار الواحد ما بيغدر يفتح شباك او باب . وبستحي اذا زاره شي ظيف تيسهر معه . والحق يقال أنكو مش مقصرين يوم إطفائيات ويوم جرافات وما ظل الى (السوبر تانكر الامريكية )
وهالفلم الهندي مستمر ومش رايح ينتهي وكل يومين حلقه جديده .
ومن شي أسبوع كانت حلقه كثير حلوه لأنو قام احد المواطنين وبدو يبحث عن حل لهاالمشكله يا حرام .  لأنو الدخان ما بيمييز بين ابن فلان او ابن علتان . وعليه توصل لحل مثالي بهالقضية ( تكتب لافته ويطلب من السكان عدم رمي النفايات في مدخل المزبله )
يا سلام  شو حلو وفعال هالحل وبلكي من مره بنكتب لافته وبموجبها بتمنع الدخان يعج للجهه الجنوبية ومسموحلها بس للجهه الشمالية .
 (بالك مش هاي أحسن )
وعليه قمت حضرتك بتبليغ المواطنين انك قدمت شكوى ضد المقاول . ومع انه هالحكي فش منه وبعدنا مش فاهمين شو ذنب المقاول !!
وليش عّم بتقيم المسؤوليه عن كتفاتك وبتحطها على المقاول . وليش ما بتقلع السن وبتقلع وجعه .
 وشو مستنين بالله فالمجتمع بات مسمّم وأولادنا واطفالنا وأهالينا انطفو ( طيب وهالختيار المعندوش مكيف (מזגן ) يا ويلّي عليه سالتوهن شو وضعهن ، ولا كالعاده (ظيعه ظايعه )
 طيب انا عندي اقتراح من يوم ما تأسس المجلس اشتريتو بيوت ناس على أساس انو موقف للمجلس والكل بيعرف انو في هالموقف ما في غير تركتر المجلس وسياراتكو بتنيموها تحت دور الناس ( بالمقابل طبعا ) طيب ليش ما نستغل هالموقف وننقل الحاويات عليه ويمكن ساعتها يا سيدي الرئيس (تحس شو احنا حاسين )
 طيب يا سيدي بدك نتحشمك ونتوسل إليك تتنقل هالمزبله لمكان اخر حاضرين وشو عليه ( بحيات الريس يا زلمه موجهين عليك سيداتنا المعصومين تبدأ في إيجاد حل لهلمزبله وهيك بتكون اثبتت انك ريس للجميع وعمتشتغل للمصلحه إلعامه والله يئاجركو عمي .
 تحياتنا ومشكورين .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.