الثلاثاء، 10 يناير 2017

- Rashad Shakoor - نتائج لقاء الليلة برفقه مجموعه من الشباب من ابناء البلد مع مجموعه اخرى من شباب كفر سميع وعلى رأسهم مدير المدرسه

صباح الخير للجميع 
 كان لنا لقاء مطول هذه الليله وبرفقه مجموعه من الشباب من ابناء البلد . حيث واجتمعنا مع مجموعه اخرى من شباب كفر سميع وعلى رأسهم مدير المدرسه وقمنا بالتشاور والتحاور فيما يتعلق بموضوع قضيه المدرسه وأولادنا . فهناك اجماع وموافقه على معظم الشروط . ولا يزال بعض الأمور الصغيرة اللتي سنعود ونتكلم عنها حتى يتسنى للجميع الوصول الى صيغه ترضي الجميع . 
 وبعد للاتطلاع على مجرى الأمور والاحداث ومن خلال التعليقات على الفيس ، بعض الأشخاص اللذين لا ينتمون إلينا ويحاولون تحويل قضيتنا من قضيه اجتماعيه الى قضيه سياسية او شخصيه . وعليه تم الاتفاق على تعليق موضوع خيمه الاعتصام وسترسل الوثيقه الى عدد من الأشخاص ليشرعو في البدء بالتوقيعات . والله ولي التوفيق.




Rashad Shakoor
10/01/2017 21:35

مساء الخير للجميع
 كان لنا لقاء مطول الليله الماضيه مع مجموعه من شباب القريه وشباب من قرية كفر سميع ومدير المدرسه الشامله .
 بعد التشاور والحديث المطول بشامل المواضيع التي هي اسباب المظاهره التي تتعلق بقضيه اولادنا والمدرسه تم الوصول الى صيغة اتفاق بناءا عليه تم الاتفاق على تعليق الوقفات التظاهريه وعلى عودة الطلاب الى مقاعد الدراسه والعمل سويه كابناء بلد واحده مع ادارة المدرسه لتسوية الامور التي كانت صلب موضوع المظاهره .
كما انه سوف يكون للجنه التي تقود المطالب جلسات لفحص الامور وتقدمها وعلى هذا سوف نوافيكم بلمعلومات .
 لهذه التطورات نتوجه لجميع طلابنا وطالباتنا الاعزاء بلرجوع الى المدرسه والدوام بما في ذالك مصلحه لهم كما ونطلب من جميع طلابنا وطالباتنا الاعزاء التقيد بالتعليمات وبدستور المدرسه ونطلب من الاهالي الشرفاء دعم هذا القرار .
 ولكم الشكر والتقدير ، مع الاحترام اعضاء اللجنه
يتم التشغيل بواسطة Blogger.