الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

ظاهرة المنشورات المسيئة للآخرين ووقفة عقلانية من أصحاب العقول الراجحة



لا شك أن ظاهرة كتابة المنشورات المسيئة للآخرين باتت متاحة ومنتشرة أكثر وأكثر منذ مدت الشبكة العنكبوتية او ما يسمى بالانترنيت خيوطها حتى وصلت كل بيت وكل شخص وفرد منا وبكل وقت تقريباً . لكن كلما حدث حادث كبير ترى تلك الظاهر يرتفع مدها العدائي ليطال أعالي جبال الكرامة . ليجرح قلوباً كثيرة لا ذنب لها .
إستياء عارم وكبير من ظاهرة المنشورات الحاقدة الدنيئة التي لا تمت لدين التوحيد بصلة وبات الكثيرين يشككون أن كاتبيها هم حقاً من احدى سكان القريتين فبات من غير المعقول أن يتخلى شخص عن دينه وضميره ويخط بأياديه اساءات لأعراض الناس . الا يفكر بأعراضه وان حسب نفسه غير مكشوف الا يفكر بأن الباري تعالى يراه ويراقبه ؟؟
الا يرى كاتب تلك المنشورات أنه اذا مس أحدهم احداً يقربه فإنه لا يحتاج للتفكير بالانتقام منه بنفس الطريقة وأن يترك الباري تعالى يحاسبه ويأخذ له حقه منه ؟؟ ألا يكفيه أن يتخذ الباري عز وجل وكيلاً له ؟؟؟ أليس الباري عز وجل هو حسبنا وهو نعم الوكيل والمعين ؟؟
وقفة عقلانية من أصحاب العقول الراجحة والضمائر الصاحية وأصحاب القلوب التي لم تخلوا من محبة الله ونوره والذين يشكلون لأغلبية العظمى من سكان قريتي كسرى وكفرسميع بدأت تداوي جراح تلك الايادي السوداء بنشر حملة عبر صفحات النت وشبكات التواصل الاجتماعي أطلق عليها اسم : #لن_أشاركك_أوساخك من أهم مضامينها أن لا ننشر ما يصل الينا بأي طريقة كانت وأن لا نقول نشر كذا كذا حتى لا نساعد في بث تلك السموم في مجتمعنا ..
هذان موضوعان لشابين من كسرى وكفرسميع على سبيل المثال .

Kandi Alden
#رجاء_شاركو_الحملة
بعد الحادثة الفظيعة التي راحت ضحيتها الطفلة المغدورة وجدان أبو حميد رحمها الله
استغلت ألنفوس الدنيئة هذه الحادثة حتى تدب الزيت بالنار وتصل بها المستويات إلى أوطى مستويات الأرض
رأينا من الجدير بالمشاركة لأن القضية باءت غير قابلة للسيطرة ويجب علينا كطائفة كمجتمع الحد منها
 القضية هي بأنه بعد مقتل المرحومة والمغدورة وجدان فهناك نفوس رذيلة من قريتي كفرسميع وكسرى استغلت القضية لصالح ما تصبو إليه نفوسها القذرة لتنشر المناشير عن طريق الشبكات الاجتماعية التي تهتك عرض البشر وتمس بكل فردٍ من القريتان والطائفة ... فعلا قد ماتت فينا النخوة ... أنسيتم بأن الدم واحد وبأن أرواحنا ما هي إلا ضيوف الأجساد وكل شخص سيقع عليه القدر بضيافة من يهتك بعرضه
فلذا قررنا بالإنطلاق بحملة #لن_أشاركك_وسخك
 المطلوب هو عدم إرسال ما تستقبلون لأن كل من يرسل المنشور هو شريك للجريمة وبالرقص على دم الضحية وبهتك عرض البشر
#لن_أشاركك_أوساخك




Rani Falah
لأهلي وأبناء قريتي كفرسميع الحبيبه 😘😘😘لاحبابنا واهلنا الأعزاء قرية كسرى الكرام ☺️☺️☺️😍





*-*-*-*-*-*-*-*-*

وهذه بعض الصور والمقولات عن الغيبة والنميمة وما أعظمها من ذنب عند رب العالمين




















يتم التشغيل بواسطة Blogger.