الصفحات

الخميس، 13 أبريل 2017

- ‏‎Rashad Shakoor‎‏ - جديد - قاعة "السرايا" للأفراح والمناسبات

אין יותר משמח מאשר להגשים חלום .
אך יותר משמח כשהחלום שהגשמת יתחבר לחלומות של אחרים וישמח גם אותם .
ليس اجمل من تحقيق الحلم الخاص بك
بل والاجمل من ذلك ان تحقق احلام الآخرين وتسعدهم نتيجه حلمك .
بعد ان تلقينا الاستفسارات العديده حول مشروعنا الحالي ( لافتتاح قاعه وساحه السرايا للعزومات والمناسبات ) وبعد التوكل على رب العباد نزف لكم بشرى ابتداء التسجيل لموسم الافراح 2017 .
وعليه نعلن عن حمله لم ولن يسبق لها مثيل وبسعر مغري جدا ( הכל כלול ) وعلى جميع الخدمات اللتي تقدمها القاعة المذكوره في الصوره الملحقة
والحمله لأول عشره أشخاص يسجلون لدينا وبعدها سنعلن عن حمله اضافيه بعون الله تعالى . وفي نفس السياق سنعلن عن يوم افتتاح رسمي في خلال عشره ايام وسنقوم بالدعوى إلعامه . فنأمل تشريفكم جميعا واهلا وسهلا بكم .
وكما عودناكم دائما على ان نفاجئكم بكل جديد وبعد خبره سنوات عديده في هذا المجال وبعد ان بوركنا من الباري عز وجل بالإلهام الفني والذوق الراقي وبعد ان التحقنا بدورات عديده في مجال الفن والابداع منها دوره للفنون في بيت الفنانين بتل لبيب ودوره صور ورسومات ثلاثيت الأبعاد والافوكسي وزخرفه الحديد والزجاج وأداره الاعمال والمشاريع. وبعون الله تعالى قريبا سنبدأ بمشروع العمر ولنتعلم التصميم المهني والمعماري ( אדריכלות )
وتصميم الورود . وتخطيط وبرمجه المناسبات كان من نصيب زوجتي المصون ام يوسف لونه . وذلك ان دل على شيء فهو مدى عزمنا على خدمتكم في يوم أفراحكم . ومع انه الفنون والمواهب والإبداعات لا تقييم بالشهادات فهي من صنع الباري ونعمه من نعماته .