الصفحات

السبت، 11 فبراير 2017

سيدة أعمال.. تعرّفوا على لونا عبد الله من كسرى - من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما

سيدة أعمال.. تعرّفوا على لونا عبد الله من كسرى










..........

تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما
بطاقة الهويةالاسم : لونا عبد الله
الحالة الاجتماعية : متزوّجة ولدي ثلاثة أولاد ، فؤاد ورمزي وجوليان
البلد : كسرى
المهنة : صاحبة محلّ للملابس النسائيّة في كسرى " ميس لونا " .

من أنتِ ؟ أنا امرأة عاديّة مثل جميع النساء أملك العديد من الأحلام التي أتمنّى تحقيقها وطموحاتي لا تعرف الحدود ، أتمنّى السعادة الدائمة لعائلتي وأبناء مجتمعي .

ما هي مُركّبات معادلة نجاحك ؟ مركبات معادلة نجاحي يمكن اختصارها بالثقة الكبيرة بيني وبين زبوناتي والجوّ العائلي في محلّ والذوق الرفيع والأسعار المعقولة التي تناسب كل جيب .

ما الذي يميز محلك عن غيره ؟ البسمة الدائمة التي ألاقي بها الزبونات والتجدّد الدائم حسب المتطلّبات والتنوّع .

ما هي أبرز المصاعب التي واجهتيها او تواجهك في عملك ؟ تنسيق الوقت بين كوني صاحبة محلّ وأمّ وربّة منزل بحيث أنّه يتطلّب مني القيام بواجبي على أحسن وجه اتّجاه بيتي ومحلّي ناهيك عن الواجبات العائليّة .

هل هناك فرق بين صاحب محل وصاحبة محل في وسطنا ؟ طبعا هناك فرق كبير النساء صبورة أكثر ولديها بال طويل وتستطيع أن تعرف متطلّبات الزبونات أكثر وتفهمهنّ وتتفاهم معهنّ . 

ما هي ابرز صفة يجب ان تمتاز بها صاحبة محل في وسطنا حتى تنجح ؟ البسمة الدائمة والأمانة، فانّه برأيي ممكن أن نجد ذوق رفيع في عدّة أماكن ولكن الملقى الحسن والبسمة الدائمة والأمانة لا توجد في كل مكان ، وكذلك يجب أن يأخذ الزبون حقّه دائما .

درس علمتك اياه الحياة او التجربة من خلال عملك ؟ علّمتني التجارب أنّ الناس أجناس وأننا نعرف معدن الناس وطباعهم فقط بعد أن نتعامل معهم ونجرّبهم .

ما هي رؤيتك لـ "اليوم المثالي"؟ اليوم الذي أرى فيه السعادة على وجوه أولادي وزوجي وعائلتي وزبوناتي هو بالنسبة لي يوم مثالي .

ما هو الشيء الذي لا تستطيعين العيش بدونه؟ عائلتي

أية كلمة تستعملينها بكثرة خلال حديثك؟ يا هلا 

ما هو الشيء الذي تحبين اختفاءه من العالم؟ الحسد، فالحسود لا يسود والحروبات والكراهية .

كلمة توجّهينها للمرأه العربيّة ؟للمرأة أقول تألقي بحلمك ولا تنتظري أن يأتي احد ليقول لك حققي اهدافك فانت اليوم السيدة التي تقود وتحقق وتبدع بكل مجال .